انطباع !

عندما رأيتها على اليوتيوب .. دخلت لأعرف مضمون هذه اليوتيوبر.. ومن فيديوهاتها الجديدة والقليلة عرفت أنها ناشئة في هذا العالم الرقمي الجديد .. القديم .. ولكنها اختارت الاسلوب التجاري السريع و الأقصر الذى يقوم على الابهار البصري وشد أعين المتابعين والمشاهدين عبر الجسد و اللبس .. لذلك عطلت هي التعليقات عن فيديوهاتها . وهذه حرية تابعة لها .

facebook-instagram-logos-266246

عالم السوشيال ميديا .. توسع جدا عبر الناس الذين وجدوا فرصهم في عرض مالديهم .. فهناك ناس بدأو ببساطة وأشياء قد تبدوا للاخرين تافهة في المضمون ولكنهم تعلموا وتوسعوا بعد ذلك .. عبر شد ذلك المضمون الى شئ مفيد يفيد الناس في حياتهم وتجاربهم عبر هذه الدنيا .. وهناك من اتبع من البداية أسلوب تجاري يشد المتابعين فقط أو جماهير وسائل التواصل الاجتماعي عبر المظاهر فقط .. طريقة اللبس .. تصوير الأكل .. نمط الحياة في البيت .. نوع السيارة والموبايل الذي تحمله .. وهذا نوع من صور الحياة التى يفاخركل فيها بما يمتلك على حسب مايريد .

الإبهار البصري مطلوب لشد الجمهور على محتواك .. ولكن ليس بالبداية الخاطئة وإنما بالبداية المفيدة لأنه من سوف يتابعك سوف يعرف لاحقا أنك تقدم له تجربه حياتيه وتفتح آافاقه على شئ جديد .. وأن الذي سوف يتابعك من يكون معك الى الأخير.. لأنك تقدم اليه شئ مفيد .. وحتى لو بعد حين .!

 

One Comment اضافة لك

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s